اهلا وسهلا بك يا زائر فى مـنتـد ـيات احلى البنات


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر
    avatar
    حنان المشاعر
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف حنان المشاعر في الخميس مارس 04, 2010 4:16 am

    مستحيل تجد وصف ينافس هذا الوصف
    مستحييييييييييييييل

    فوآئد الزوجة النكدية






    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ





    للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:














    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله





    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل














    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم














    تساعد الزوج على صلة الرحم





    لأنه على طول هربان عند أمه













    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه





    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل













    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً





    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل





    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:






    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    reem
    مـديـرة عـــامـة
    مـديـرة عـــامـة

    انثى عدد المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف reem في الخميس مارس 04, 2010 4:52 am

    يسلمؤو خيتو

    يعطيك العافيه

    عساك ع القوه تحياتي
    avatar
    حنان المشاعر
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف حنان المشاعر في الجمعة مارس 12, 2010 12:07 am

    الله يسلم الجميلين والله

    تسلمي حياتي ع المرور

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس سبتمبر 21, 2017 12:48 am