اهلا وسهلا بك يا زائر فى مـنتـد ـيات احلى البنات


    قصة سعيدة في الامس وحزينه في اليوم

    شاطر
    avatar
    reem
    مـديـرة عـــامـة
    مـديـرة عـــامـة

    انثى عدد المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010

    قصة سعيدة في الامس وحزينه في اليوم

    مُساهمة من طرف reem في الخميس مارس 04, 2010 4:28 am


    قصة سعيدة وحزينة
    من تاليفي
    الشخصيات
    مرام كانت تحب شخص اسمه سعد
    سعد كان يحب مرام مرة مايقدر مايكلمها
    يوم واحد بس مرام كان عندها صديقة اسمها ريم
    ريم صديقة مرام وهم صغيرات وفي بنت تبي تخرب علاقتي بيني وبين سعد ومن كثر حقدا علي تحاول وتحاول
    ونشوف القصة هل سوف تقدر تخرب العلاقة ام سعد راح يسيطر على نفسيته
    نشوف القصة
    كانت مرام تتسوق وكان معها حبيبها سعد وكانو
    ناسين كل الهموم مرت بنت جنب مرام وسعد
    وهي حاقدة علي على مرام رسلت لي رسالة
    (تهديد اذا ماتبتعدي عن الي وياك راح تندمي)
    ومرام قرتها الرسالة
    البنت كانت صديقة مرام
    مرام تغيرت الوانها سعد حس لمرام كانت كلا تطالع الموبايل سعد اخذ الجوال
    ومرام خائفة من رد سعد مرام تنطر رد سعد اما سعد قرا الرسالة وطاح الموبايل
    من يده وكان ساكت لمدة من الوقت فذهبو الي البيت وقال سعد مرام
    قالت نعــــم قال منو البنت الا رسلت لك الرسالة
    قالت مرام كانت صديقة لي تقول وهي خائفة
    قال سعد شنو اسم البنت وهو يصرخ على مرام
    قالت مرام ليش؟؟
    قال مرام شنو اسم البنت
    قالت مرام وهي تبكي ليش تصرخ علي واما اسم البنت فمااقدر اقوله
    قال سعد ليش ؟ ماتقدري تقوليه
    توها مرام بتقول ليش
    طرق الباب
    فتح الباب سعد قالت
    صديقتها ريم موجودة مرام
    قال سعد ايه موجودة
    تفضلي ادخلي
    قال سعد مرام انا طالع تبي شي
    قالت مرام لا سلامتك طلع
    مرام تبكي وريم تهدي من اعصاب مررام
    ريم مو فاهمة شي
    قالت ريم مرام شنو فيج
    قالت مرام سعد؟
    قالت ريم شنو فيه سعد
    سعد زعلان مني عشان البنت الي مو راضيه تقول اسمها تتذكريها
    قالت ريم ايه اتذكرها لا يكون هددتك
    قالت مرام ايه بس هالمرة شافها سعد وعشان كذا وعلان مني
    قالت ريم طيب شنو مكتوب في الرسالة
    (قالت مرام مكتوب (اذا ماتبتعدي عن الي وياك راح تندمي
    قالت ريم حرام عليها
    اما سعد راح الجوال كان موجود في المكان الي طاح من عنده
    بس مو موجود دق على جوال مرام
    وسمع رنه الجوال تبع الصوت
    وكان عند رجال ينطر ان يجي صاحبه واخذ من عند الرجال
    دق على البنت من جوال مرام البنت فكرت لان مرام رفعته وبسرعة
    بعدين سمعت صوت سعد وكلمته وكلمها والبنت اثرت على عقل سعد
    والبنت خربت على مرام وسعد الحب
    اما مرام اتصلت على سعد مارفع 10 مرات ولا رفع
    رسلت له رسالة


    اه يامزن اه يازمن
    بالاممس كنا احباب
    واليوم كنا اعداء
    والسبب الله اعلم
    مدري شنو الي صار
    بالامس نمت في حضنك
    واليوم نمت وكاني غريبة
    واليوم الي بعد اتصلت عليه
    وقلت ليش خليتني غريبة وسكرت الخط
    واتصل عليها وقال انا حبيت البنت الي كانت
    صديقتك اسمها انتي قلتي لي ماتعرفيه اسمها نوف
    ماابي اتحاسب يوم القيامة لاني غدرت فيج وسكر الخط
    انتهت القصة بنهايه حزينة
    والتاليف تاليفي



    تحيـــــــــــــاتي
    avatar
    حنان المشاعر
    عضو جديد
    عضو جديد

    انثى عدد المساهمات : 108
    تاريخ التسجيل : 04/03/2010

    رد: قصة سعيدة في الامس وحزينه في اليوم

    مُساهمة من طرف حنان المشاعر في الخميس مارس 04, 2010 4:37 am

    خخخخخخخخ ياحرآآآآآآآآآآم

    لآآآآآ شكله مراهق الأخ أبوكشة
    avatar
    reem
    مـديـرة عـــامـة
    مـديـرة عـــامـة

    انثى عدد المساهمات : 182
    تاريخ التسجيل : 27/01/2010

    رد: قصة سعيدة في الامس وحزينه في اليوم

    مُساهمة من طرف reem في الخميس مارس 04, 2010 4:43 am

    ههههههههه
    شكله

    تسلمي حنان على ردودك

    عساك على القوه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 9:31 pm